منوعات

إريس تتعاقد مع بن ناصر

 

عندما يجتمع الأبطال ترفع التحديات نحو نجاح محتم

إريس تعين  اسماعيل بن ناصر .. بطل إيطاليا ونجم ميلان .. سفيرا رسميا للمجمع 

وفي جعبته نجاحات عديدة يستحق الافتخار بها عن جدارة واستحقاق 

 

من المعروف أن مجمع إريس قام  بالتعاقد مع العديد من الرياضيين الأبطال على مدى سنوات أمثال لعربي بورعدة بطل افريقيا و توفيق مخلوفي البطل الأولمبي  تحت شعار إريس علامة الأبطال , وبذلك يكون اختيارها للأيقونة بن ناصر تكملة لمسارها في دعم المواهب و مشاركة الأبطال في مشوارها الملئ بالنجاحات و التحديات , حيث اختارت العلامة شعار هذه الشراكة الجديدة ” إريس بن ناصر روح الأبطال ” .

ولعل أهم نقاط القوة التي تجمع بين المجمع ومشوار النجم هو روح الأبطال و رفع التحديات دائما نحو النجاح من البداية إلى ما لا نهاية .

بداية اسماعيل بن ناصر كانت من جنوب فرنسا مع فريق مسقط رأسه “آرل أفينيون” والذي تطور في مختلف أصنافه الشبانية من 2004 لغاية 2015، حيث بدأ شغفه بالمستديرة ينموا كل ما لمس الكرة، فأصبح يحلم بطريقة الكبار.

 

وبداية مجمع إريس كانت في  2004 عندما تخصصت الشركة في تصنيع المنتجات الإلكترونية و الأجهزة المنزلية  . حتى  أصبحت رائدة في المجال و الرقم 1 بلا منازع في التلفاز . 

أسلوب إريس في التميز دفعها للتألق من خلال إنشاء مجمعات صناعية التي أنشأتها

و نوعت أنشطتها و ووسعت محفظتها بداية  بالأجهزةالمنزلية الى المجمع الإلكتروني  و تصديرها إلى العديد من الدول عبر العالم مثل تونس المغرب و ليبيا  و ألمانيا و الإمارات العربية المتحدة  .

 

ميزة اكتشاف القدرات من خلال رفع التحديات هي من أبرز السمات التي تتميز بها إريس و سفيرها الجديد بن ناصر .

و الدليل التحدي الكبير لإريس في إنشاء أضخم مجمع تصنيع الإطارات المطاطية ,مشروع عملاق ومدروس بعناية جيدة، مكنها من ان تحتل المرتبة الأولى في الجزائر و الثانية في إفريقيا .

أما عن التحدي الذي واجهه النجم بن ناصر كان في كأس أمم إفريقيا سنة 2019 … موعد إنفجار الموهبة في سماء القارة السمراء، بتحقيقه اللقب القاري مع منتخب بلاده الجزائر عن جدارة واستحقاق، 
ولم يكتف نجم الدولي عند ذلك، بل حصد ألقابا فردية مهمة خلال الدورة، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في “الكان” التي نظمت في مصر، وأفضل لاعب صاعد في الدورة، بعد المستوى الخرافي الذي أبان عنه مع “محاربي الصحراء”.

 

يقال .. عندما تكون الأفضل، تبحث دائما عن الأفضل … هذا هو سر اختيار مجمع إريس للتعاقد مع إسماعيل بن ناصر 

تماما مثل صفقة انتقاله  إلى ميلان التي كانت بشعار، رفع التحدي والتأكيد، فالدولي الجزائري منذ سنة 2019 تمكن في فرض نفسه في تشكيلة الفريق الأحمر، وتوج معه بالدوري الإيطالي موسم 2021/2022، من خلال مستوى أبهر الجميع في إيطاليا والعالم، وجعل بن ناصر أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق.

إريس و بن ناصر يتشاركان في روح المبادرة و رفع التحديات لنجاح مؤكد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى